احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تنجح في إقناع 23 شركة بالعدول عن قرار الشطب

0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت البورصة المصرية في إقناع نحو 23 شركة تتجاوز رؤوس أموالها أكثر من 110 مليارات جنيه، باستمرار قيد أسهمها بجداول البورصة، وعدم اللجوء للشطب، سواء الاختياري أو الإجباري، في ضوء قرار هيئة الرقابة المالية الصادر، في مطلع أغسطس الماضي، الذي يلزم الشركات التي لم توفق أوضاع قيدها بالشطب من جداول البورصة.

وقال مصدر مسؤول بالبورصة، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن «4 شركات، رؤوس أموالها 1. 8 مليار جنيه، قامت بالفعل بتوفيق أوضاعها، هي (عبور لاند للصناعات الغذائية، وبنك الشركة المصرفية، ومصر إنتركونتننتال للجرانيت، ودايس للملابس)، فيما وافقت 19 شركة أخرى يصل إجمالي رؤوس أموالها إلى 2. 103 مليار جنيه على العدول على قرار شطبها والاستمرار بالبورصة».

ووفقًا لآخر إحصائيات البورصة المصرية، فإن عدد الشركات المقيدة بها بلغ بنهاية الأسبوع الماضي 227 شركة، ويصل إجمالي رأسمالها السوقي إلى 775 مليار جنيه.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تنجح في إقناع 23 شركة بالعدول عن قرار الشطب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق