احدث الاخبار الاقتصادية ... «القابضة للصناعات الغذائية» تستهدف 489 مليون جنيه صافي ربح

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمعت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بحضور اللواء علاء الدين فهمي، وقيادات الشركة؛ لمناقشة مشروع الموازنة التقديرية للعام المالي «2017- 2018».

وكشفت نتائج الأعمال التقديرية للشركة عن تحقيق زيادة في الإيرادات بنسبة ٢٢٧٪‏ عن العام المالي «٢٠١٦-٢٠١٧»، حيث بلغت ٢٨.٤ مليار جنيه، مقابل ١٠.٣ مليار جنيه، كما ارتفعت قيمة المصاريف بنسبة ٢٨٣٪‏، حيث بلغت ٢٨.١ مليار جنيه، مقابل ١٠ مليارات جنيه في سنة المقارنة.

واستهدف مشروع الموازنة التقديرية تحقيق مجمل ربح قدره ١.٧ مليار جنيه، وكذلك صافي ربح قبل الضرائب بقيمة ٤٨٩ مليون جنيه، فضلاً عن تحقيق صافي ربح حقوق ملكية مبلغ وقدره ٤.٣ مليار جنيه، وعائد حقوق ملكية ١٤.١٪‏.

وكشفت الموازنة عن استهدافها إجمالي استثمارات بقيمة ٧.٣ مليار جنيه، فضلاً عن تحسين أوضاع العاملين فى الشركات التابعة، حيث تستهدف متوسط أجر العامل في العام المالي «٢٠١٨-٢٠١٧» نحو ٥٩ ألف جنيه سنوياً.

كما استهدفت الموازنة مشروعات الإحلال والتجديد والتوسعات والاستعمال التي تشمل أصول جديدة لإحلالها بدلا من الأصول التي حدث عليها تقادم مع الاحتفاظ بالطاقة الإنتاجية، وتحسين الكفاءة الإنتاجية والتشغيلة، حيث بلغ إجمالي الاستثمارات المستهدفة خلال عام «2017-2018» مبلغ 701.499 مليون جنيه تحول ذاتيا، كما أن المشروعات المتعلقة بالحافظ على البنية يتم تحويلها بقروض حسنة من الشركة التابعة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «القابضة للصناعات الغذائية» تستهدف 489 مليون جنيه صافي ربح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق