عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «الحرف اليدوية»: رئيس الوزراء وعد بلقاء المنتجين لحل مشكلات القطاع

0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مسعد عمران، رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، إن شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعد بعقد لقاء قريب مع ممثلي الغرفة، والمجلس التصديري، للتعرف على مشكلات القطاع، وحل كافة المعوقات التي تواجه انطلاق هذه الصناعة وتعزيز آليات التصدير.

وأضاف «عمران»، في بيان للغرفة، الثلاثاء، أن تفقد رئيس مجلس الوزراء المعرض الدولي للحرف اليدوية يعكس مدى اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مشيرا إلى أن المعرض يشارك فيه في النسخة الحالية 200 عارض في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود وفود أجنبية لهدف بحث وجود تعاقدات على بعض الصناعات اليدوية والموجودة بالمعرض.

وانطلق المعرض الدولي للحرف اليدوية، في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر، فيما شهد المعرض حضورا لممثلي 35 شركة أجنبية متخصصة في تجارة المنتجات اليدوية، من عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، بجانب رئيس منظمة التجارة العادلة، وهى أكبر منظمة عالمية مختصة بدعم العاملين بالحرف اليدوية، ويشارك بالمعرض 165 شركة مختصة بمختلف قطاعات الحرف اليدوية، على رأسها المنسوجات والحلي والمشغولات الخشبية، وتمثل حوالي 200 ورشة يعمل بها آلاف الحرفيين.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الحرف اليدوية»: رئيس الوزراء وعد بلقاء المنتجين لحل مشكلات القطاع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق