احدث الاخبار الاقتصادية ... 3 جنيهات تراجعاً بأسعار الذهب

0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجعت أسعار الذهب، خلال تعاملات، الخميس، محليًا، بالتزامن مع انخفاض المعدن الأصفر عالميًا لأدنى مستوياته منذ 4 أشهر ليهبط إلى 1258 دولار للأوقية مع ارتفاع العملة الأمريكية.

وأشار نائب رئيس شعبة الذهب، إيهاب واصف، في تصريحات صحفية، الخميس، إلى أن أسعار الذهب انخفضت 3 جنيهات ليسجل عيار (21) 624 جنيها للجرام، وعيار (18) 85 .534 جنيه للجرام، وعيار (24) 15 .713 جنيه، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 4992 جنيها.

أما عالميا، تراجعت العقود الآجلة للذهب مقدار 7 دولارات بما يوازي 57 .0 في المائة، لتتداول عند مستوى 80 .1258 دولار للأوقية، كما انخفضت العقود الآجلة للفضة نحو 045 .0 سنت، بما يوازي 28 .0 في المائة، لتتداول عند مستوى 905 .15 دولار للأوقية.

وسادت حالة من التفاؤل بين المستثمرين عقب التقدم الذي أحرزه المشروعون الأمريكيون بمجلس الشيوخ لتمرير مشروع القانون الذي من شأنه إصلاح النظام الضريبي الأمريكي، في الوقت الذي تراجعت فيه المخاوف بشأن إغلاق الحكومة الجزئي المحتمل.

ويترقب المستثمرون رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام نهاية اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل، كما ينتظرون تمرير حزمة خفض الضرائب الأمريكية قبل نهاية العام، هو ما يقوي الدولار ويقلل الطلب على المعدن الأصفر.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 3 جنيهات تراجعاً بأسعار الذهب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق