احدث الاخبار الاقتصادية ... الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوياته في أسبوعين

0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتفع سعر الدولار الأمريكي لأعلى مستوياته في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى خلال تعاملات، الخميس، وسط حالة التفاؤل التي تسود الأسواق عقب موافقة الجمهوريين في مجلس الشيوخ الأمريكي على إجراء محادثات مع مجلس النواب للتوصل إلى اتفاق نهائي على مشروع قانون الإصلاحات الضريبية، فضلا عن ظهور مؤشرات على استمرار تحسن سوق العمل.

وزاد مؤشر الدولار الذي يقيس قوة العملة الخضراء مقابل سلة من 6 عملات رئيسية بنسبة 0.11 في المائة، ليتداول عند 93.63 نقطة.

وانخفض اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.02 في المائة ليسجل 1.1793 دولار، كما تراجع الجنيه الإسترليني مقابل العملة الخضراء بنسبة 0.07 في المائة إلى 1.3381 دولار.

وفي المقابل، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.35 في المائة ليصل إلى 112.65 ين عقب تراجعه أمس متأثرا بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس، كما أضافت العملة الخضراء مقابل الفرنك السويسري بنسبة 0.15 في المائة إلى 0.9913 فرنك.

وصوت مجلس الشيوخ الأمريكي بالموافقة، أمس، الأربعاء، على بدء مفاوضات لتسوية الاختلافات بين نسخته من مشروع قانون إصلاح الضرائب ونسخة منافسة أقرها مجلس النواب وهو ما يقرب الكونجرس الذي يقوده الجمهوريون خطوة من مشروع قانون نهائي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوياته في أسبوعين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق