عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «تنمية للتأجير التمويلي» تحصل على 200 مليون جنيه تمويلات من 4 بنوك

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت إيمان إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية للتأجير التمويلى «إجى ليس»، إن الشركة حصلت على تمويلات من 4 بنوك بقيمة 200 مليون جنيه خلال الشهر الماضى.

وأضافت «إسماعيل» أن الشركة تجرى مفاوضات مع عدد من البنوك الخاصة والحكومية فى الوقت الراهن للحصول على تمويلات بقيمة تتراوح بين 200 و250 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الشركة تستهدف التوسع فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الصناعية، موضحةً أن الشركة ضخت مؤخرًا تمويلات بقيمة 12 مليون جنيه.

وقام بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى بتدشين «شركة تنمية» منتصف العام الجارى، برأسمال مدفوع 175 مليون جنيه، موزعاً بواقع 99.9% للبنك، والباقى لصندوق العاملين.

يأتى ذلك الاتجاه فى ظل قيام عدد من البنوك بتأسيس شركات جديدة بقطاع التأجير التمويلى، وعلى رأسهم بنوك مصر والمصرف المتحد. وارتفعت قيمة عقود نشاط التأجير التمويلى المحققة خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2017 لتصل قيمتها 19.2 مليار جنيه مقارنة بـ 14.9 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام الماضى، وبنسبة زيادة 28.7%.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «تنمية للتأجير التمويلي» تحصل على 200 مليون جنيه تمويلات من 4 بنوك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق