احدث الاخبار الاقتصادية ... باستثمارات 150 مليون جنيه: «الوليلى للاستثمار» تفتتح مجمع تعبئة الحبوب منتصف مارس

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعتزم مجموعة الوليلى للتنمية والاستثمار، افتتاح مجمعها الصناعى لإنتاج وتعبئة الحبوب ببرج العرب بتكلفة 150 مليون جنيه منتصف شهر مارس المقبل.

قال مجدى الوليلى الرئيس التنفيذى للمجموعة فى تصريحات خاصة إنه كان من المعتزم افتتاح المجمع بنهاية العام الماضى ولكن تم التأجيل نتيجة التأخير فى الحصول على الرخص الأمر الذى تسبب فى عدم استكمال الانشاءات والتى تم الانتهاء من 80% منها.

وأضاف إن المجمع مقام على مساحة 50 ألف متر مربع ومزود بآلات وماكينات تم استيرادها من ألمانيا مؤخراً، مشيرا إلى أن افتتاح المجمع سوف يساهم فى توفير نحو 200 فرصة عمل خلال الفترة المقبلة.

أوضح الوليلى أن المجمع يضم خط لإنتاج وتعبئة جرش العدس والذى سيصبح أكبر مصنع لهذه السلعة بطاقة إنتاجية تصل لنحو 6 طن / الساعة ليصل إجمالى الطاقة الإنتاجية له نحو 50 ألف طن سنويا.

أشار إلى أن المجمع يضم أيضا محطة بها عدة خطوط لغربلة وتجهيز جميع أنواع البقوليات مثل «الفاصوليا واللوبيا» بطاقة إنتاجية تصل لنحو 50 ألف طن سنويا، موضحا أن المجمع به مساحات تخزينية مبردة تستوعب 60 ألف طن سنويا. لفت الوليلى إلى أن الشركة أجرت تعاقدات على 70% من إنتاج المجمع للتصدير، لافتا إلى أن المجمع سوف يساهم فى زيادة مبيعات الشركة بما لا يقل عن 30-35% خلال العام الجارى خاصة أنها تمتلك علامتين تجاريتين هما «الوليلى» والمتواجدة فى معظم الأسواق والهايبر والسوبر ماركت، و«جاد الخير» والتى يتم توزيعها ضمن السلع التموينية بأسعار مناسبة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... باستثمارات 150 مليون جنيه: «الوليلى للاستثمار» تفتتح مجمع تعبئة الحبوب منتصف مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق