احدث الاخبار الاقتصادية ... «نصر عابدين» يحصل على جائزة « مصرفى العام لدول مجلس التعاون الخليجى2017»

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حصل محمد نصر عابدين - نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك الاتحاد الوطنى - مصر على جائزة «مصرفى العام لدول مجلس التعاون الخليجى لعام 2017»، كما حصل بنك الإتحاد الوطنى - الإمارات على جائزة ‹أفضل مصرف لخدمات التجزئة فى دول مجلس التعاون الخليجى لعام 2017 من مجلة وورلد فينانس المتخصصة فى الصناعة المالية والمصرفية بلندن.

وتقدم «وورلد فينانس» الجوائز لتكريم الأداء المتميز للمؤسسات والشخصيات المالية والمصرفية حول العالم، وقد تم الإعلان عن الجائزة فى العدد الأخير من المجلة.

وقال محمد نصر عابدين «أود أن أتقدم فى هذه المناسبة بالشكر إلى سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الاتحاد الوطنى ومجلس الإدارة على توجيهاتهم ودعمهم المستمر للتطوير والتحسين للوصول إلى آفاق جديدة، كما يسعدنى أن أهدى هذه الجوائز المرموقة إلى مجموعة بنك الاتحاد الوطنى وعملائنا وإلى فريق العمل المتميزين لإلتزامهم بأعلى معايير الجودة فى الأداء وإصرارهم على أن يحتل البنك مركزاً رائداً فى طليعة القطاع المصرفى».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «نصر عابدين» يحصل على جائزة « مصرفى العام لدول مجلس التعاون الخليجى2017» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق