عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبو الفتوح» يفتتح فرع البنك بنادى المعادى بعد تطويره

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كما افتتح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك، والمهندس علاء فهمى وزير النقل الأسبق ورئيس نادى المعادى فرع البنك الأهلى بنادى المعادى بالقاهرة وذلك بعد انتهاء أعمال التطوير والتحديث به.

وأشار أيمن طولان رئيس مجموعة الفروع بالبنك إلى أن الفرع يخدم العملاء من رواد نادى المعادى وكذا غير الرواد وقد تم تجهيزه وتأثيثه بالشكل الذى يليق بمكانة أكبر البنوك المصرية والذى يتم على أحدث الطرز المتبعة فى القطاع المصرفى.

أضاف أن الفرع مزود بفرع إلكترونى ملحق به، كما أنه يضم نخبة من أفضل الكوادر فى القطاع المصرفى والتى يتم تدريبها على أحدث أساليب العمل المصرفى بشكل مستمر وتم تزويده بأحدث وسائل الاتصال والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة فى كبرى المؤسسات العالمية وذلك فى إطار حرص إدارة البنك المستمرة على تطبيق أحدث التقنيات التى تتوافق مع المقاييس الدولية.

وأكد يحيى أبو الفتوح، على أنه تم الانتهاء من تجديد واستحداث عدد 229 فرع منهم 21 فرع تم تغيير مقراتهم بمقرات جديدة و161 فرعا تم تطويرها وإجراء توسعة لها إضافة إلى 27 فرعا إلكترونيا بمختلف المحافظات وذلك من إجمالى فروع البنك البالغ عددها 419 فرع، وقام البنك خلال الستة أشهر الأخيرة بافتتاح عدد 12 فرع.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبو الفتوح» يفتتح فرع البنك بنادى المعادى بعد تطويره .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق