احدث الاخبار الاقتصادية ... خلال الربع الأول من 2018: «راية» تدرس تأسيس كول سنتر فى السعودية

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تدرس شركة راية لمراكز الاتصالات تأسيس مركز كول سنتر فى السعودية خلال الربع الأول من العام الجارى.

وكشفت ريم أسعد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تجرى حاليا مناقشات مع مسئولى وزارة الصناعة والتجارة فى المملكة للاطلاع على قوانين العمل وقوانين إنشاء مراكز اتصالات.

أضافت أن الدراسة تتضمن التعرف على الرخص اللازمة لافتتاح المركز، بالإضافة إلى تحديد حجم التكلفة الاستثمارية والطاقة الاستيعابية من المقاعد.

وتقدم راية لمراكز الاتصالات خدمات الكول سنتر عبر 5 آلاف مقعد يعمل بها 6 آلاف موظف، وتمتلك حاليًا 8 مراكز لتقديم خدمات الكول سنتر منهم 6 بالسوق المصرية كان آخرهم بمدينة الغردقة، إضافة إلى مركزين فى الإمارات وبولندا «وارسو».

وأرجعت ريم أسعد، التركيز على السعودية كمنطقة استثمار جديدة بناءًا على امتلاكها عدد من الخصائص أبرزها بيئة العمل المؤهلة لمزيد من الاستثمارات، بالإضافة إلى رغبة العديد من الشركات فى تقديم خدماتهم عبر مراكز كول سنتر متطورة.

وأظهرت نتائج أعمال شركة «راية لمراكز الاتصالات» خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2017، تحقيق صافى أرباح بقيمة 123.9 مليون جنيه، مقارنة بـ 52.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2016.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... خلال الربع الأول من 2018: «راية» تدرس تأسيس كول سنتر فى السعودية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق