عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «العبد» تطرح مشروعاً سكنياً بالجيزة خلال شهرين على مساحة 100 فدان

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تستهدف الشركة المساهمة المصرية للمقاولات «العبد» إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير تحقيق 900 مليون جنيه حجم أعمال كلية بنهاية يونيو 2018، وتسعى لاستغلال الأصول المملوكة لها فى تدشين مشروعات عقارية جديدة، وذلك فى إطار خطتها للتوسع بالسوق.

أكد سعيد فتوح العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ، أن شركته تُجهز لطرح تنفيذ مشروع سكنى جديد يُقام على مساحة 100 فدان بالخطاطبة بمحافظة البحيرة، وتستهدف الشركة طرحه أمام المكاتب الاستشارية خلال الشهرين المقبلين لبدء العمل فى إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع وفقا لخطة الشركة فى تنميته عبر تقسيمه إلى أفدنة صغيرة بمساحة 5 فدان وتأسيسه على نظام البيت الريفى، لافتا إلى قيام الشركة بتجهيز المقايسات الخاصة بالأرض حاليا.

وقال إن الشركة إنتهت خلال الفترة الماضية من تدشين 183 فيلا بمشروعها السكنى القائم بمنطقة التوسعات الشمالية بالقرب من نادى الصيد بـ 6 أكتوبر حيث تم الانتهاء من بيع الفيلات بالكامل، ويضم المشروع نحو 216 فيلا إجماليا، وجار التجهيز حاليا لطرح بيع 33 فيلا متبقية.

أشار إلى أن الشركة بصدد الانتهاء من تسليم 5 عمارات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال يونيو المقبل بتكلفة تبلغ 60 مليون جنيه، كما تعمل فى تنفيذ مشروعات مرافق بتكلفة 50 مليون جنيه، ولم تنته بعد من التسليمات النهائية، كما حصلت على إسنادات أخرى للمرافق بالعاصمة. وأوضح أن عام 2018 سيشهد تسليم عددا من مشروعات المرافق الكبرى التى تنفذها الشركة، أبرزها مشروع الغابة الشجرية ومحطات الرفع وخطوط الطرد وشبكات الانحدار وبرك الأكسدة بمرحلتيها بمدينة دشنا بقنا والتابعة للهيئة القومية لمياه الشرب بتكلفة 400 مليون جنيه، ومن المقرر تسليمه بنهاية مارس المقبل، كما تُجهز الشركة لتسليم عدد 30 عمارة سكنية بمدينة السادات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بتكلفة تتجاوز 190 مليون جنيه.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «العبد» تطرح مشروعاً سكنياً بالجيزة خلال شهرين على مساحة 100 فدان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق