احدث الاخبار الاقتصادية ... اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة يؤيد ترشيح السيسي لفترة رئاسة ثانية

0 تعليق 62 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الاتحاد بصفته ممثلا لنحو 90% من جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي تعبر عن 97% من الاقتصاد المصري، وفقا للبيانات الرسمية للدولة، يؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، نظرا للإنجازات التي حققها في مصر خلال فترة الرئاسة الأولى على كافة الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والخارجية، لاستكمال المشاريع القومية التي بدأها.

وقال «السقطي»، في بيان، «نرشح السيسي لفترة رئاسة ثانية، لأنه الرئيس الوحيد في مصر الذي أعطى المشروعات الصغيرة والمتوسطة دعمه الكامل، ويتفاعل مع كل الأفكار التي من شأنها الدفع بالمشروعات الصغيرة لتأخذ دورها الحقيقي في الاقتصاد المصري».

وأضاف أن «اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجميع الجمعيات على مستوى الجمهورية سيكون لها التواجد البارز خلال فترة الانتخابات الرئاسية تأييدا للرئيس السيسي، ودعما للدولة المصرية في مرحلتها القادمة نحو النمو والتقدم والانحياز لمحدودي الدخل وصغار المستثمرين».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة يؤيد ترشيح السيسي لفترة رئاسة ثانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق