عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبل» تؤجل إصدار بعض التحديثات على أجهزتها

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشفت تقارير أن شركة أبل ستؤجل إصدار بعض التحديثات على أجهزتها، بسبب تخوفات من وجود ثغرات برمجية.

وأوضحت أنه على الرغم من إلتزام أبل بموعد التحديث السنوى هذا الخريف، فإنه لن يشمل بعض التحديثات التى كانت متوقعة، كإعادة تصميم الشاشة الرئيسية فى هاتف آيفون، أو تحديث تطبيق الصور.

وسيتمتع المطورون فى أبل بوقت أكثر للعمل على الميزات الجديدة وإتقان برمجتها، بينما سيتم إصدار تحديث مصغر فى الموعد السنوى.

ومن المتوقع أن تحتوى التحديثات الجديدة على طريقة لربط التطبيقات على كافة أجهزة أبل، إضافة إلى تحديث أداة رقمية تتيح للآباء مراقبة استخدام أطفالهم لأجهزة الكمبيوتر.

من جانب أخر نقلت وكالة بلومبرج عن مصدر قريب من الشركة، أن هذا التغيير فى استراتيجية أبل يوضح إدراك الشركة أن التقيد بموعد الإصدار ليس إنجازا بينما يحتوى على ثغرات، وهو ما لم يحدث من قبل.

ووصفت الوكالة هذا التحول بإقرار عملاق التكنولوجيا الأميركى بما لاحظه المستخدمون بالفعل أن بعض التطبيقات أصبحت عرضة للثغرات.

وكانت أبل قد أقرت قبل أيام بأن «الشيفرة الأساسية» المستخدمة فى نظام التشغيل «iOS 9» قد تم تسريبها ونشرها على موقع «غيت هاب».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبل» تؤجل إصدار بعض التحديثات على أجهزتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق