احدث الاخبار الاقتصادية ... «غرفة القاهرة» تحث التجار على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حث مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، المجتمع التجاري على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ منتصف الأسبوع المقبل.

وقال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، رئيس غرفة القاهرة، إن مشاركة المواطنين بمختلف انتماءاتهم وأنشطتهم في الانتخابات الرئاسية يؤكد للعالم رغبة المواطنين في اختيار رئيسهم، الذي سيقود البلاد لفترة رئاسة جديدة.

ونوه «العربي» إلى أن الإيجابية في المشاركة تعطي انطباعًا للعالم بأن الشعب المصري يختار رئيسه بإرادته، وهو ما حدث مع المصريين بالخارج خلال توجههم بقوة إلى صناديق الانتخابات، حيث ضربوا مثالًا رائعًا في الإقبال والمشاركة في الانتخابات.

وتوقع «العربي» أن تكون مشاركة المواطنين تاريخية في الانتخابات بصفة عامة، ومن مجتمع الأعمال بشكل خاص، حيث يرغب في الاستقرار لزيادة الاستثمارات والحركة التجارية ودعم الاقتصاد، وهذا لن يتحقق إلا مع استمرار الاستقرار في بلدنا.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «غرفة القاهرة» تحث التجار على المشاركة في الانتخابات الرئاسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق