احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تخسر 4.1 مليار جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تواصلت عمليات جني الأرباح بالبورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، الثلاثاء، ما انعكس على أداء مؤشراتها الرئيسية والثانوية التي تراجعت على نحو جماعي، وسط ضغوط بيعية من مستثمرين محليين أفراد ومؤسسات وصناديق استثمارية في إطار عمليات إعادة هيكلة للمحافظ بعد الارتفاعات القياسية التي سجلتها السوق في الأسابيع الأخيرة.

وفقد رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 1. 4 مليار جنيه من قيمته، ليغلق عند مستوى 5. 970 مليار جنيه، بعد تداولات كلية بالسوق بلغت 08. 2 مليار جنيه.

وسجل مؤشر البورصة الرئيسي «إيجي إكس 30» تراجعا بنسبة 34. 0%، ليغلق عند مستوى 90. 17113 نقطة، كما تراجع مؤشر «إيجي إكس 70» للأسهم الصغيرة والمتوسطة، بنسبة 22. 0%، ليغلق عند مستوى 62. 886 نقطة.

وامتدت التراجعات إلى مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا، الذي خسر نحو 07. 0% من قيمته قبل أن يغلق عند مستوى 88. 2264 نقطة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تخسر 4.1 مليار جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتها في ختام التعاملات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق