احدث الاخبار الاقتصادية ... نقل الأموال واللوجستيات عقبات تواجه الصادرات المصرية لأفريقيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال عقد مباحثات مع وزارة الخارجية في مصر ولبنان والتنسيق مع مكتب التمثيل التجاري المصري في بيروت، لإطلاق المبادرة التي أطلقتها الجمعية لزيادة الصادرات المصرية إلى الدول الافريقية بالتعاون مع كبار رجال الأعمال اللبنانين المنتشرين في الدول المحددة في أفريقيا من بينها كينيا والسنغال وغانا وكوت ديفوار ونيجيريا.

وأعلن المهندس فتح الله فوزي، رئيس الجمعية، أنه تم فتح خطوط اتصال للتنسيق، مع اتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية وجمعية المصدرين المصريين والمجالس التصدرية وجمعية رجال الأعمال المصريين من أجل توحيد الرؤى والتواصل لنجاح مهمة المصرين وشركاؤهم اللبنانين في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية.

وأكد أن فرصة تواجد المنتجات المصرية في أسواق أفريقيا كبيرة لسوق يزيد عدد سكانة عن مليار و100 مليون نسمة، وتعاني المنتجات المصرية في النفاذ إلى تلك الأسواق لغياب التنسيق، بالإضافة إلى وجود مشكلات لوجستية وإجرائية تتعلق بضمان الصادرات وتحويل الاموال والنقل إلا أن الفرصة للمنتج المصري ستكون كبيرة للغاية في ظل وجود شراكة قوية مع الجانب اللبناني الذي نجح في التغلب على هذه التحديات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... نقل الأموال واللوجستيات عقبات تواجه الصادرات المصرية لأفريقيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق