احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «حماية المستهلك» يتفقد سوق العبور

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تفقد اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الثلاثاء، سوق العبور، في إطار متابعة توافر السلع الغذائية ومنتجات والخضروات والفاكهة، والتأكد من عدم مغالاة التجار في الأسعار، وكذلك متابعة الأسواق ومواقف الميكروباص لالتزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة.

وتفقد رئيس جهاز حماية المستهلك، سوق العبور بمرافقة المدير التنفيذي لسوق العبور والأجهزة الرقابية، واطمأن على توافر جميع المنتجات وقيام تجار التجزئة بشراء احتياجاتهم من المنتجات بالجملة لطرحها للمواطنين في مختلف المناطق، كما طالب التجار بعدم المغالاة في الأسعار وحصولهم على هامش ربح بسيط لتخفيف العبء عن المواطنين، في إطار الحرص على مصلحة المستهلك فى ظل الظروف الحالية، محذرا من التلاعب في المنتجات أو المغالاة دون أي مبررات.

كما طالب «عبدالمعطي» من المسؤولين بالجهاز التنفيذي لسوق العبور بإمداد جهاز حماية المستهلك بشكل يومي بأسعار منتجات الخضروات والفاكهة على أن يقوم جهاز حماية المستهلك بنشرها على موقع الجهاز يوميا، لتكون بمثابة تسعيرة استرشادية للمواطنين حتى لا يقع المستهلك فريسة لجشع التجار.

وأكد «عبدالمعطي» على استمرار تكثيف الحملات الرقابة بالتعاون مع الجهات المعنية لاستقرار الأسواق، والتأكد من توافر كافة السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين «أولا بأول»، وأنه في حالة تلاعب أي شخص يستطيع المواطن التواصل مع جهاز حماية المستهلك من خلال الخط الساخن للجهاز «19588»، بالإضافة إلى تلقى الشكاوى على خدمة الـ«واتس آب» على رقم «01281661880»، في إطار مصلحة المستهلك.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «حماية المستهلك» يتفقد سوق العبور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق