احدث الاخبار الاقتصادية ... توقيع مذكرة تفاهم بين «الأعلى للجودة» السوداني و«العربي للموارد البشرية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المجلس الأعلى للجودة الشاملة والامتياز التابع لمجلس الوزراء السوداني، عن رغبته في توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية بالقاهرة، وتوطيد أواصر التعاون المشترك في مجالات التنمية البشرية والإدارة.

وقال المستشار أيمن الجندي، مدير عام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية، في تصريحات صحفية، الأحد، إنه سوف يتم توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين في فبراير المقبل لمدة ٥ سنوات مقبلة بهدف تعزيز وتطوير التعاون في مجالات التدريب والاستشارات والبحوث وتطوير آليات التنمية الإدارية.

وأضاف أن الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية حقق طفرة في مجال تنمية الموارد البشرية العربية من خلال تعاونه مع أكثر من 600 جهة عربية.

وتابع: «هذا التعاون يأتي بعد توقيع بروتوكول للتعاون مع كل من ولاية الخرطوم ووزارة تنمية الموارد البشرية بالسودان».

وأعرب «الجندي» عن سعادته بثقة الحكومة السودانية فيما يقدمه الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية من خبرات في مجال التطوير والتنمية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... توقيع مذكرة تفاهم بين «الأعلى للجودة» السوداني و«العربي للموارد البشرية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق