عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التموين: فتح جميع المنافذ الخدمية والمخابز البلدي خلال أيام العيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، عن أن هناك خطة سيتم الإعلان عنها قريبا لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها إلى مراكز خدمة، مشيرا إلى أن الأخيرة لها مواصفات معينة، وليس مجرد مكتب يتواجد به موظفون.

وأشاد «المصيلحي»، في مؤتمر صحفي للإعلان عن آخر استعدادات عيد الأضحى بموظفي مكاتب التموين، قائلا: «ظروف عمل مكاتب التموين صعبة، والغالبية العظمى من العاملين فى مكاتب التموين يبذلون مجهودا كبيرا للغاية، ويجب تشجعيهم، كما يجب أيضا معاقبة المخطئ وعدم التستر على أي فساد».

وكشف وزير التموين عن انتظام كافة المنافذ الخدمية التابعة لوزارة التموين خلال أيام العيد، لافتا إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بالوزارة لاستقبال العيد.

وأضاف أن «هناك لجنة دائمة موجودة في الوزارة، وفي كافة المديريات على مستوى المحافظات للإشراف على كافة الأنشطة الموجودة في الوزارة».

كما أعلن «المصيلحي» عدم توقف أي مخبز أو مجمع استهلاكي أو صرف تموين خلال أيام العيد، ولن يتوقف سوى المطاحن فقط يوم الوقفة وأول يوم العيد، وانتظام صرف السلع التموينية ابتداء من الأربعاء.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التموين: فتح جميع المنافذ الخدمية والمخابز البلدي خلال أيام العيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق