عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «التخطيط»: السداد الإلكتروني لخدمات الشهر العقاري تفعيل لـ«منظومة الدفع»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم، الجمعة، أن إتاحة السداد الإلكتروني لخدمات الشهر العقاري -المتاح السداد الإلكتروني لها- من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية www.egypt.gov.eg يأتي فى إطار حرص وزارة التخطيط بالتعاون مع وزارة العدل على تفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وأوضحت، في بيان صحفي اليوم، أن إتاحة هذه الخدمات يأتي أيضا على هامش تطوير نظم الخدمات الحكومية وإتاحتها إلكترونيا وذلك ضمن خطة الإصلاح الإداري واستراتيجية التنمية المستدامة والتي تسعى وزارة التخطيط إلى تطبيقها بشكل كامل متضمنة العديد من المحاور من أهمها محور الشفافية وكفاءة المؤسسات.

وأشارت إلى أن تفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني للخدمات الحكومية وخاصة خدمات مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أصبحت تشغل جزءا كبيرا من الخطط الإصلاحية وذلك باعتبارها تضم غالبية الخدمات التي تمس المواطن بشكل كبير، حيث كان يتم اتخاذ العديد من الإجراءات والوقت لاستخراج أي إجراء أو توثيق مما استدعى سرعة التوجه إلى ميكنة معظم الخدمات التي تقدمها المصلحة للمواطن.

ونشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنفوجراف يشير إلى خدمات الشهر العقاري المتاح السداد الإلكتروني لها من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية www.egypt.gov.eg.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «التخطيط»: السداد الإلكتروني لخدمات الشهر العقاري تفعيل لـ«منظومة الدفع» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق