احدث الاخبار الاقتصادية ... «المصري للدراسات» يبحث «المتغيرات الاقتصادية العالمية وأثرها على مصر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يعقد المركز المصري للدراسات الاقتصادية الأحد، ندوة بعنوان «المتغيرات الاقتصادية العالمية الأخيرة وأثرها المتوقع على الاقتصاد المصري»، من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا بمقر المركز.

وقالت الدكتورة عبلة عبداللطيف، المدير التنفيذي ومدير البحوث بالمركز، في بيان، السبت، إن عقد الجلسة يأتي لمواكبة الأحداث والمتغيرات السريعة عالميا وداخليا، والتي لها تأثير كبير على الاقتصاد المصري. وأضافت أن الندوة سوف تضم خبرات متنوعة حرصا على تكوين صورة متكاملة عن التأثيرات التي يواجهها الاقتصاد المصري جراء ما يحدث بالأسواق الناشئة، والحروب التجارية بين الدول.

ويتحدث بالندوة محمد فريد صالح، رئيس البورصة المصرية، ومحمد أبوباشا، رئيس وحدة الاقتصاد الكلي ببنك الاستثمار إي أف جي هيرميس، والدكتورة ياسمين عبدالرازق، رئيس إدارة التخطيط الاستراتيجي، البنك المصري الخليجي «EG Bank»، وعمر الشنيطي، العضو المنتدب بمجموعة مالتيبلز للاستثمار، ويرأسها عمر مهنا، رئيس مجلس إدارة المركز، ويديرها علاء هاشم، عضو مجلس إدارة المركز والشريك المؤسس بشركة ترانسينديوم.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «المصري للدراسات» يبحث «المتغيرات الاقتصادية العالمية وأثرها على مصر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق