عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «صبور للاستشارات» تتحالف مع «الرؤية السعودية» لتنفيذ مشروعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقع مكتب «صبور» للاستشارات الهندسية اتفاقية تعاون مع مكتب «أبعاد الرؤية» السعودى لتعزيز التعاون فى عدد من المشروعات فى البلدين، حيث قام بتوقيع الاتفاقية المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة مكتب صبور للاستشارات الهندسية، ومن الجانب السعودى المهندس محمد الغامدى، رئيس مجلس إدارة مكتب أبعاد الرؤية للاستشارات.

وقال صبور إن الفرص كبيرة وواعدة فى مجال المشروعات الإنشائية وقطاع الإعمار فى مصر والسعودية والبلدان العربية، وأن الشراكة مع الجانب السعودى شراكة مهمة واستراتيجية خاصة فى ظل الإمكانيات والخبرات الكبيرة بين الجانبين فى مجالات الإسكان والبنية التحتية والمشروعات الصناعية وفى قطاع السياحة ومحطات الطاقة الجديدة والمتجددة وغيرها من المشروعات.

وأضاف أن البروتوكول سيبدأ تنفيذه مع بداية الأسبوع المقبل، وسيتم دراسة الملفات التى سيبدأ بها العمل، مؤكدا أن مصر تحتاج سنويا إلى أكثر من 500 ألف وحدة سكنية سنويا، بحسب بيانات وزارة الإسكان. وتابع «صبور» أن مكتبه على أتم استعداد لنقل خبراته وطاقاته التى تبلغ 1500 استشارى لتنفيذ المشروعات الكبرى فى المملكة والبلدان العربية، لافتا إلى خبراته فى إنشاء المدن الجديدة مثل السادات و6 أكتوبر والساحل الشمالى.

من جانبه، أكد المهندس محمد الغامدى، أن مجال الاستشارات الهندسية هو أحد المجالات التى تخدم المشروعات فى مصر والمملكة والمنطقة العربية خاصة فى بلدان إعادة الإعمار، موضحا أن الجانبين سوف يقومان بإعداد لائحة بحثية لأهم الفرص الاستثمارية والمشروعات فى البلدين والتعاون المشترك.

وأضاف «الغامدى»، أن مكتبى «صبور» و«الغامدى» أكبر شركتين عاملتين فى مجال الاستشارات الهندسية ولدى الجانبين فرصة كبيرة فى ظل الأنشطة المتعددة فى مصر والبلدان العربية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «صبور للاستشارات» تتحالف مع «الرؤية السعودية» لتنفيذ مشروعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق