احدث الاخبار الاقتصادية ... «البريد»: 25 ألف بوليصة تأمين لـ«التابلت» تم تسليمها في اليوم الأول

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بدأت مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، في تحصيل بوليصة تأمين «التابلت» لطلاب الصف الأول الثانوي، والتي يتم سداد قيمتها في مكاتب البريد في مقابل وصل بقيمة 100 جنيه سنويا كتأمين شامل للحصول على جهاز بديل في حالة ضياع أو تلف الجهاز.

وقال مصدر بالهيئة العامة للبريد، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: إن «بوليصة التأمين إجبارية، لأن رقم التأمين سيكون مطلوبا من الطالب عند استيفاء أوراق التابلت»، لافتا إلى أن المكاتب بدأت في استقبال الطلاب منذ الساعة الثامنة صباح الثلاثاء، وتقدم أكثر من 25 ألف طالب في اليوم الأول، مشيرا إلى أن الإقبال كان متوسطا ولم يحدث أي تكدس أو زحام على المكاتب.

وبخصوص إجراءات دفع بوليصة التأمين، أوضح المصدر أن الطالب يتوجه لأي مكتب بريد قريب له، و معه الرقم القومي الخاص به والمدون على شهادات الميلاد، ومن خلاله يتم استيفاء البيانات وإصدار البوليصة، مؤكدا أن العملية لا تستغرق سوى عدة دقائق للانتهاء منها.

ولفت المصدر إلى أن إصدار البوليصة متاح في كل مكاتب البريد التي يتجاوز عددها 4 آلاف مكتب على مستوى الجمهورية، ومواعيد العمل من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا في المكاتب الرئيسية، وحتى الثالثة في المكاتب الفرعية، وأن المكاتب سوف تستمر في تحصيل الرسوم حتى يتم تسليم البوليصة لكل الطلاب.

وأشار المصدر إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة عملية تحصيل الرسوم يتم التواصل معها لحل أي مشكلة قد تحدث أو إصلاح أي أعطال بالشبكة أو السيستم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت بدء المرحلة الأولى من توزيع الجهاز اللوحي على طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الاثنين، في 20 محافظة ومديرية تعليمية وفق الخطة الزمنية لتوزيع الأجهزة على طلاب ومعلمي الصف الأول الثانوى فى كافة المحافظات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «البريد»: 25 ألف بوليصة تأمين لـ«التابلت» تم تسليمها في اليوم الأول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق