عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... بدء فعاليات ملتقى رجال الأعمال «السوداني-الألماني» بالخرطوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت، الاثنين، بالعاصمة السودانية الخرطوم فعاليات ملتقى رجال الأعمال «السوداني-الألماني»، الذي ينعقد ضمن برنامج زيارة الوفد الاقتصادي الألماني للخرطوم، برئاسة الدكتور بيتر رامزاور، رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، ورئيس لجنة الاقتصاد والطاقة بالبرلمان الألماني «البوندستاج».

وقال عبد السلام القاضي، المدير العام لاتحاد عام أصحاب العمل السوداني، «إن زيارة الوفد الاقتصادي الألماني للسودان تأتي بتنسيق وترتيب بين غرفة التجارة والصناعة الألمانية العربية، ووزارة الخارجية، وسفارة السودان ببرلين».

وأشار إلى أن الملتقى، الذي يستمر ثلاثة أيام، سيشهد جلسات عمل ولقاءات ثنائية بين رجال الأعمال بالوفد الألماني ورفقائهم السودانيين، للتباحث حول آليات الشراكة وفرصها المتاحة، لافتا إلى أهمية الزيارة وتوافر العديد من الفرص لتحقيق النجاحات المطلوبة بالاستفادة من الميزات التفضيلية التي يتمتع بها البلدان من موارد وإمكانيات اقتصادية وخبرات وتكنولوجيا حديثة.

وأضاف: «أن برنامج زيارة الوفد الألماني للبلاد، يتضمن زيارات لعدد من كبريات الشركات والمشروعات»، مشيرا إلى أن الوفد يضم عددا من أصحاب الأعمال وممثلي الشركات والمؤسسات الألمانية العاملة في مجالات وأنشطة مختلفة تضم الاستشارات والزراعة والتصنيع الزراعي والبنية التحتية والتعبئة والتغليف والصناعات الهندسية والخدمات والتقنيات الحديثة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... بدء فعاليات ملتقى رجال الأعمال «السوداني-الألماني» بالخرطوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق