احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاستثمار: «الشركات هتستثمر عندنا عشان مصر شاطرة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار، إنه سيجري عدة مقابلات مع عدد كبير من كبرى المؤسسات المالية والشركات الاستثمارية الإماراتية، خلال زيارته التي يجريها حاليا لإمارة أبوظبي، الذي تتضمن لقاء رسميا مع سلطان الجابر، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الاقتصادية.

وأضاف «سالمان»، ردا على سؤال لـ«المصري اليوم»، حول مقابلاته خلال مشاركته في مؤتمر «أسبوع الاستدامة بأبوظبي ومستقبل الطاقة»، الإثنين، «كل هذه الشركات ستستثمر في مصر، مش علشان إحنا شطار، ولكن علشان مصر شاطرة».

وتابع: «المقابلات تتضمن مسؤولي صندوق أبوظبي، وشركة أبوظبي للاستثمار، ورجل الأعمال الإماراتي، حسن نويس، واتحاد الغرف التجارية والصناعية، برئاسة محمد على الظاهري، وأبراج كابيتال، وبعض الشركات الإماراتية».

وأكد «سالمان» أن هذه الشركات جميعها ستستثمر في مصر، وستضخ في عدة قطاعات على رأسها القطاع العقاري، وكمطورين عقاريين، خاصة أن الأسواق الناشئة، من بينها مصر، هي التي ستشهد ضخ رؤوس الأموال والاستثمارات في ظل أحداث المنطقة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاستثمار: «الشركات هتستثمر عندنا عشان مصر شاطرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق