احدث الاخبار الاقتصادية ... «الغرف التجارية»: معارض «أهلا مدارس» الفرعية تراعي المناطق الأكثر احتياجًا 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

استعدت الغرف التجارية بالقاهرة والمحافظات، لافتتاح معارض «أهلا مدارس»، أول سبتمبر المقبل، لتلبية احتياجات المواطنين لاسيما في المناطق الشعبية والاكثر احتياجا باسعار مناسبة.

من جانبها، تفتتح غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، معرض أهلا مدارس- بعد غد الأحد اول سبتمبر- في عدة مناطق متنوعة بمحافظة القاهرة للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين خاصة في المناطق الشعبية والأكثر احتياجا.

وقال «العربي» إن المعارض الفرعية تراعي تغطية أكبر عدد من المناطق لمساندة المواطنين مع حلول الموسم الدراسي الجديد، وأشار إلى مراعاة العنصر الجغرافي في إختيار المناطق في محافظة القاهرة ليتم تنظيم المعارض بها سواء شعبية أو غير ذلك والتركيز على المناطق الأكثر احتياجا والتي تحتاج المساندة الفعلية.

وأكد رئيس إتحاد الغرف التجارية أن كافة الغرف تنظم معارض أهلا مدارس في العديد من المناطق بالمحافظات المختلفة وتراعي المناطق الأكثر احتياجا.

ولفت إلى جهود رؤساء وأعضاء الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، وكذا جهود الوزارات والجهات المعنية ومسئولي الغرف بالمحافظات من اجل تنظيم وانجاح هذه المعارض، ودعم وتلبية احتياجات المواطنين في شراء مستلزمات المدارس .

من جانبه، أشار المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إلى التنسيق لتنظيم معارض جيدة وفي مناطق متنوعة بمحافظة القاهرة، بجانب المعرض الرئيسي الذي تنظمة الغرفة بالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة بمقر الصندوق الإجتماعي.

واعلن ذكى تجهيز عدة معارض أخرى في عدد من المناطق الشعبية الأكثر احتياجا بحيث نصل إلى المواطنين في أماكنهم لتخفيف الأعباء عليهم، وتقليل تكلفة انتقالهم للمعارض بالذهاب إليهم في أماكنهم لتحقيق الغرض من مساندة الغرفة لهم.

وكشف «زكي» أن عدد المعارض التي تم تجهيز بعضها يصل إلى 10 معارض متفرقة في ربوع القاهرة منها في مناطق «الساحل والمعادي وروض الفرج ومدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء وعين شمس» على أن تشمل هذه المعارض كافة مستلزمات المدارس بأسعار التكلفة لأنها من المنتج والمستورد مباشرة.

ونوه نائب رئيس غرفة القاهرة إلى أن الغرفة دائما ما تقوم بدور بارز ومتنوع في مختلف المواسم لإفادة المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة، وهو دور مجتمعي اعتادت عليه على مدار الفترة السابقة ويزيد بشكل مستمر.

في نفس السياق، قرر مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إقامة ٦ معارض تحت شعار «عودة المدارس» بتكلفة إجمالية تصل إلى ٢.٥ مليون جنيه بمشاركة نحو ٦٤ شركة متخصصة في مستلزمات المدارس من ادوات مكتبية وشنط وملابس مدرسية وأدوات تكنولوجية
وكشف عادل ناصر، خلال أول إجتماع لمجلس إدارة الغرفة بالدورة الجديدة ٢٠١٩- ٢٠٢٣ عقب تشكيل هيئة مكتب الغرفة، أنه تم الإتفاق مع شركة متخصصة في إقامة المعارض لتنظيم المعارض الستة التي ستنطلق في الأول من سبتمبر المقبل ولمدة شهر كامل، موضحاً أن المعرض الرئيسي سيقام بشارع الملك فيصل على مساحة ٢٠٠٠ متر مربع وستقام المعارض الأخرى بمراكز أوسيم وكرداسة والحوامدية، مشيراً إلى أن الغرفة ستتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الغرف التجارية»: معارض «أهلا مدارس» الفرعية تراعي المناطق الأكثر احتياجًا  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق