احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «رجال أعمال الإسكندرية»: يجب توضيح دور القطاع الخاص في تعزيز الاستثمار

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال محمد صبري، رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، إنه يسعى لدعم المجتمع، وموجودين بـ 300 عضو في كل القطاعات، لافتا إلى أن القطاع الخاص قادر على التطوير إداريا بكافة السبل الممكنة، ولكن لابد من توضيح دور القطاع الخاص في تعزيز مستقبل الاستثمار بمصر.

وأكد «صبري»، على هامش فاعليات مؤتمر «مستقبل الاستثمار في مصر رؤية مجتمع الأعمال»، والذي تنطمة جمعية رجال أعمال الإسكندرية بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين والجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن شركات الجمعية تحتوي على 65 ألف عامل، ولدينا إجمالي قروض لأكثر من 14 مليار جنيه، بـ 4 مليون قرض، لأكثر من 200 موظف.

وتابع: قمنا بتنفيذ مركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب بتكلفة 60 مليون جنيه، يتسهدف تخريج 2000 وظيفة بنهاية العام الجاري، بالإضافة إلى مركز تدريب الشرق الأوسط والذي يوفر 14 كورس معتمد دولياً، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل على مؤشر إصلاح القطاع الخاص بالتعاون مع مؤسسات عالمية.

وعن أهم إنجازات الجمعية، قال صبري، إننا «ناقشنا 45 قانون مع الحكومة، وأكثر من 288 دورة لرفع الكفاءات، بالإضافة إلى مبادرات كثيرة تعمل عليها الوزراة منها: تعميق الصناعة المصرية، واتفاقية المناطق الحرة، ومبادرة المناطق الخضراء، ومبادرة خاصة بصندوق تنمية الإسكندرية، ومبادرة العملة الإفتراضية، وغيرها من المبادرات».

وأكد أن هناك ضرورة لتوضيح دور مشاركة القطاع الخاص بالإبتعاد عن المنافسة بينه وبين الحكومة، مشيرًا إلى القطاع الخاص قادر على التطوير إداريا والتطوير بكافة السبل الممكنة ولكن لابد من توضيح دور القطاع الخاص في تعزيز مستقبل الاستثمار بمصر.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «رجال أعمال الإسكندرية»: يجب توضيح دور القطاع الخاص في تعزيز الاستثمار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق