عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... 50 ألف جنيه سنويا و«لاب توب».. هدية رجل أعمال لبائع الخضار لدراسة الصيدلة

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كَرَّم المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لاحدى الشركات الامريكية بالقاهرة الطالب محمد إبراهيم الذي حصل على شهادة الثانويه العامة بتفوق بمجموع ٩٨.٣ ٪؜ والذي كان حلمه الأكبر الإلتحاق بكليه الطب، وقدم له هدية ماليه قيمتها خمسة آلاف جنيه وأخرى عينيه عباره عن كمبيوتر محمول ( لاب توب ) وتكفل بتحمل جميع نفقات الدراسة بكلية الصيدلة حتى تخرجه بقيمة خمسين ألف جنيه سنوياً.. وشدد المهندس احمد حلمي على ضرورة عدم قيام محمد بالعمل خلال فترة الدراسه وحتي تخرجه..

وعبر الطالب محمد ابراهيم عن تقديره البالغ لهذا الموقف النبيل مشيراً إلى أن أنه يتطلع لأن ينهج نهج الدكتور مجدى يعقوب الجراح العالمى إنسانياً والذي يعد قدوة لكثير من الشباب لافتاً إلى ان درجة واحدة منعته عن تحقيق حلمه في أن يلتحق بكلية الطب ليصبح أحد أطباء القلب،، فقرر الالتحاق بكلية الصيدلة.

‌يذكر أن محمد قد واجه الكثير من الصعوبات منذ الطفولة، حيث انفصل والداه منذ ٧ سنوات واضطر للعمل بجانب دراسته ليساعد والدته على مواجهة أعباء الحياة وخاصة في مرحلة الثانوية العامة، فلجأ إلى العمل في ورشة ميكانيكي ومحل كشري وبائع خضروات، واضعًا حلمه الأعظم أمام عينيه وهو أن يصبح طبيبا جراحا مثل الدكتور مجدي يعقوب، ولكن أراد الله له مصيرًا آخر وهو الالتحاق بكلية الصيدلة ليعطي جميع الشباب درسًا في الإصرار والتحدي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 50 ألف جنيه سنويا و«لاب توب».. هدية رجل أعمال لبائع الخضار لدراسة الصيدلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق