احدث الاخبار الاقتصادية ... تدشين الاتحاد العام لرجال الأعمال والمستثمرين الصناعيين بمدن القناة وسيناء

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت محافظة السويس، الثلاثاء، بدء أعمال تدشين الاتحاد العام لرجال الأعمال والمستثمرين الصناعيين بمدن القناة وسيناء «تحت التأسيس»، الذي يعد الأول من نوعه، وذلك لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وجنوب وشمال سيناء، الذي يهدف لجذب استثمارات جديدة وفرص عمل للشباب.

من جانبه، أكد أسامة عبدالوهاب، المدير التنفيذي للاتحاد، أن الاتحاد العام للمستثمرين الصناعيين «تحت التأسيس» يخدم مدن القناة وسيناء، ويهدف إلى تنمية الاقتصاد بهذه المحافظات، حيث يساهم الاتحاد في إقامة استثمارات جديدة بالمنطقة لخدمة مصر لخروج الاقتصاد المصري من أزمته مع توفير الآلاف من فرص العمل للشباب بتلك المحافظات، مشيراً إلى أن الاتحاد يضم العشرات من المستثمرين ورجال الأعمال الوطنيين والشرفاء حتى الآن، بالرغم من كونه كيان «تحت التأسيس».

وأوضح أن هذه الكيان الوليد سيكون نواه لدفع عجلة التنمية بمحور إقليم قناة السويس وفق برنامج زمني، وإضافة جديدة لمدن القناة وسيناء ولمصر كلها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف «عبدالوهاب»: أن «الاتحاد سيكون بداية قوية وفعالة على أرض الواقع عقب الانتهاء من إنشائه وتأسيسه لجذب استثمارات عربية ومصرية جديدة بمنطقة القناة وسيناء مع تفعيل دور المشاركة المجتمعية للتنمية المستدامة بعكس الكيانات والنقابات التي ظهرت مؤخراً رسمياً على الورق فقط».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... تدشين الاتحاد العام لرجال الأعمال والمستثمرين الصناعيين بمدن القناة وسيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق