عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «قابيل» يبحث الفرص الاستثمارية مع وزير الاقتصاد الإماراتي

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، الأربعاء، جلسة مباحثات مع سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي بدبي، لبحث مستجدات الأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية، فضلا عن عقد لقاءات مع عدد من المستثمرين.

من جانبه، أعلن محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار»، رئيس الجانب الإماراتي في مجلس الأعمال المشترك عن استعداد شركته لدراسة آية فرص استثمارية جديدة لزيادة استثماراتها في السوق المصري، مشيرا إلى ضرورة عقد اجتماع مشترك لمجلس الأعمال بشقيه المصري والإماراتي، لطرح ومناقشة المشروعات التي يمكن تنفيذها بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.

وعرض «العبار»، خلال لقائه مع وزير التجارة، خطط شركته لزيادة استثماراتها في مصر، خاصة في مجال الاستثمار العقاري والإسكان.

ودعا «العبار» إلى عقد اجتماع مجلس الأعمال المشترك في إحدى المدن السياحية المصرية، دعماً لجهود الحكومة المصرية في استعادة السياحة لمكانتها الطبيعية مرة أخرى، كأحد أهم المقاصد السياحية على المستوى الإقليمي والدولي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «قابيل» يبحث الفرص الاستثمارية مع وزير الاقتصاد الإماراتي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق