عاجل

«كونسبت للمعارض» تعلن عن انطلاق معرض «ماك فرووت أتركشن» الثلاثاء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم شركة كونسبت للمعارض الدولية، الثلاثاء المقبل، الموافق 19 يناير الجاري، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق معرض «ماك فرووت أتركشن»، الذي يتزامن مع معرض فود أفريكا.

ويشارك في المؤتمر المهندس على عيسي، رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وسانتياجوا كيروجا، مدير معرض «فرووت أتركشن الإسباني»، وفالنتيا بيراسني، مدير معرض «ماك فرووت الإيطالي».

وقالت داليا قابيل، المدير التنفيذي لشركة كونسبت، في تصريح لها، الاثنين، إن تنظيم مصر لمعرض «ماك فرووت أتركشن» سيجعل من مصر مركز لتجارة وتصدير الحاصلات الزراعية للشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة بعد الدخول في تنفيذ مشروعات عملاقة خلال الفترة الحالية، مثل مشروع ازدواج قناة السويس، ومشروع الـ 1.5 مليون فدان، موضحة أن معرض «ماك فرووت أتركشن» يعد ثاني أكبر معرض متخصص في الحاصلات الزراعية في العالم بعد معرض «فرووت أتركشن»، الذي يقام بمدينة برلين الألمانية سنويا.

وأضافت إنه «سيتم بموجب الشراكة الاستراتيجية بين معرضي (فود أفريكا) و(ماك فرووت أتركشن) تخصيص مساحة كبيرة في معرض (فود افريكا)، الذي ستقام دورته الثانية في الفترة من 4 إلى 7 مايو المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لمعرض (ماك فرووت أتركشن) المتخصص في الحاصلات الزراعية».

------------------------
الخبر : «كونسبت للمعارض» تعلن عن انطلاق معرض «ماك فرووت أتركشن» الثلاثاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق