احدث الاخبار الاقتصادية ... 45 بنكًا ينضمون إلى مبادرة «سويفت» للابتكار في المدفوعات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مؤسسة «سويفت» العالمية، أن 45 مصرفاً من أبرز المصارف في العالم قد انضمت إلى مبادرتها العالمية للابتكار في مجال المدفوعات، التي أعلن عنها في نهاية شهر ديسمبر 2015.

وتعتبر المؤسسات الـ45 المشاركة بعض أهم وأكبر المصارف التي تجري التعاملات في كل من أوروبا ومنطقة آسيا والباسيفيك وأفريقيا والأميركيتين.

وأكد كريستيان سرافيديس، المسؤول الأول عن التسويق لدى «سويفت»، في تصريحات له، الأحد، أن مثل هذه المشاركة الكبيرة من قِبل أبرز المصارف من حول العالم هي تأكيد على أهمية مبادرة المدفوعات العالمية هذه، وعلى التزام هذه المصارف بتوفير المزيد من السرعة والشفافية وإمكانية التنبؤ بالمدفوعات العابرة للحدود.

وتهدف المبادرة العالمية للابتكار في مجال المدفوعات إلى تحسين التعاملات التي تتم عبر الحدود من خلال الاستفادة من منصة «سويفت» للتراسل التي أثبتت فعاليتها، ومن خدمات «سويفت» المنتشرة في كل أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تتضمن هذه الخدمة استخدام الأموال في اليوم ذاته، وشفافية الرسوم وإمكانية التنبؤ بها، وتتبع المدفوعات من الطرف إلى الطرف، بالإضافة إلى تحويل معلومات غنية عن المدفوعات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 45 بنكًا ينضمون إلى مبادرة «سويفت» للابتكار في المدفوعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق