احدث الاخبار الاقتصادية ... بدء فعاليات الاجتماع الرابع للمجلس التنسيقي «المصري-السعودي» بالقاهرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت بمقر مجلس الوزراء، الأحد، الاجتماع الرابع للمجلس التنسيقي «المصري-السعودي»، حيث رأسه من الجانب المصري، الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، ومن الجانب السعودي، الدكتور إبراهيم العساف، وزير المالية، الذي تم خلاله مستجدات التنسيق والتعاون المتبادل بين مصر والسعودية لدعم المشروعات التنموية والاستثمارية بمصر خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن يستكمل اجتماع، الأحد، ما تم بحثه بالاجتماع السابق الذي عقد بالرياض من ملفات التعاون المشترك، وعلي رأسها ملفات التعاون الاقتصادي والاستثماري التي توجه لصالح الشباب ومشروعات مصر القومية، بالإضافة لاستكمال المناقشات حول بعض المشروعات التي ستنفذ في إطار حزمة الـ30 مليار ريال، التي أعلن عنها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر، وستكون من خلال الصندوق السعودي للتنمية وصندوق الاستثمارات السعودي، وتتضمن استثمارات في مشروعات سكنية وسياحية وزراعية ومشروعات أخرى في مجال الطاقة والكهرباء.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... بدء فعاليات الاجتماع الرابع للمجلس التنسيقي «المصري-السعودي» بالقاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق