عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... اتفاقية «شفافية» بين «سيمنس» و«السويدي إليكتريك» و«أوراسكوم للإنشاءات» في أعمال محطات الكهرباء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة «سيمنس» عن توقيعها اتفاقيات مع شركة «السويدي إليكتريك» وشركة «أوراسكوم للإنشاءات»، بهدف تعزيز بيئة شاملة للنزاهة، والتأكد من تطبيق أعلى المعايير للشفافية في أعمال المشروعات الهامة التي تقوم سيمنس وشركائها بتنفيذها حاليا في البنية التحتية للكهرباء في مصر.

وفي إطار ذلك، قامت كل من «السويدي إليكتريك» و«أوراسكوم للإنشاءات» بترشيح مسؤول لمراجعة كافة التفاصيل التي تتعلق بالامتثال للوائح والقوانين، والعمل على تشكيل فريقين معنيين بتطوير خارطة طريق لتطبيق برنامج الإمتثال للوائح والقوانين في كل مشروع من المشروعات التي يتم تنفيذها.

يذكر أن الشركتين تعملان مع «سيمنس» من أجل تشييد ثلاثة من محطات الطاقة الكهربائية عالية الكفاءة في مصر، وتعمل هذه المحطات بنظام الدورة المركبة وتقع في مناطق البرلس والعاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف، كما ستقوم «سيمنس» ببناء 12 من مزارع الرياح والتي تتكون من 600 توربينة رياح، ومن المنتظر أن تساهم جميع هذه المشروعات في تعزيز قدرات مصر لتوليد الطاقة عبر إضافة 16 الف و400 ميجاوات للشبكة القومية للكهرباء.

وقال ديتمار سيرسدورفر، رئيس مجلس إدارة «سيمنس» في الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، إن «سيمنس ومصر تجمعهما شراكة طويلة الأمد وإننا نؤمن أن الأعمال التي تقوم على النزاهة والشفافية هي وحدها القادرة على تحفيز التنمية المُستدامة في الدولة». وتابع: «المشروعات التي نقوم بتنفيذها مع شركائنا المحليين تعتبر معقدة وستصبح من المعالم الفارقة في مجال البنية التحتية للكهرباء في مصر، ولذا فإنه من الضروري أيضاً أن ترسي هذه المشروعات أعلى المعايير كنموذج يُحتذى به من حيث امتثالها للوائح والقوانين».

وأضاف: «توقيع هذه الاتفاقيات يرسل رسالة واضحة أن سيمنس وشركائها يعملان سوياً من أجل تشجيع بيئة أعمال في مصر تقوم على النزاهة والشفافية في الأعمال».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... اتفاقية «شفافية» بين «سيمنس» و«السويدي إليكتريك» و«أوراسكوم للإنشاءات» في أعمال محطات الكهرباء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق