احدث الاخبار الاقتصادية ... «المصارف العربية» يعقد مؤتمرا حول فوائد التمويل والاستثمار الخميس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد اتحاد المصارف العربية، برئاسة محمد بركات، الخميس المقبل، مؤتمرًا دوليًا تحت عنوان «التمويل والاستثمار فى تعزيز الاستقرار ومكافحة الإرهاب» فى مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع البنك المركزى المصري، واتحاد البنوك.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر على مدى 3 أيام، محافظ البنك المركزي، طارق عامر، وسحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، وأشرف سلمان، وزير الاستثمار، بالإضافة إلى مسؤولين مصرفيين واقتصاديين دوليين وعرب.

ويتناول المؤتمر التحديات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية، ودور البنوك المركزية في تعزيز الاستقرار المالي والاجتماعى، ودور القطاع المالي في توجيه الموارد المالية للفرص الاستثمارية، ودور المصارف والمؤسسات الاقليمية والدولية فى تمويل التنمية.

كما يتناول المؤتمر أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ودور الاقتصاد الأخضر فى دعم التنمية المستدامة، كما يناقش دور السياحة فى دعم الاقتصاد المصرى، بالإضافة إلى تناول أهمية دعم التكامل الاقتصادي العربى بين دول المنطقة، بهدف تعزيز الأمن الإقليمي، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعى.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «المصارف العربية» يعقد مؤتمرا حول فوائد التمويل والاستثمار الخميس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق