احدث الاخبار الاقتصادية ... مذكرة تفاهم بين «الاتصالات» و«الشباب» لتدريب 60 ألف شاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع الصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبرنامج المم المتحدة الانمائىUNDP-EGYPT، مذكرة تفاهم لاستكمال وتفعيل أعمال مبادرات الشراكة بين الجانبين في مجالات التدريب وريادة الأعمال للشباب، التي انطلقت بعد توقيع اتفاقية التعاون بينهما عام 2011، حيث تأتى هذه المذكرة لاستكمال النجاح الذي حققه الجانبين في هذا الإطار.

وقع مذكرة التفاهم المهندسة هدى دحروج، المدير الاقليمى للصندوق المصر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والدكتورمحمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات والتدريب بوزارة الشباب والرياضة.

تأتي أهمية تجديد مذكرة التفاهم بين الطرفين، لاستكمال جهود الطرفين في دعم فكر ثقافة العمل الحُر، وخلق فرص عمل للشباب باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال المشاركة في مبادرات مشتركة بين الطرفين كمبادرة ارسم مستقبلك ومبادرة «اتدرب بإيدك رزق يجيلك» ومسابقة «طموح» لريادة الأعمال وهي البنود التي نصت عليها مذكرة التفاهم؛ والتي تركز أيضا على مجالات ريادة الأعمال ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والابتكار باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تعد من أولويات استراتيجية وزارة الاتصالات المصرية، نحو تعزيز النمو الاقتصادي للدولة، حيث من المقرر وفقا للاتفاقية أن تشمل برامجها كل محافظات مصر، وخاصة محافظات القناة وكذلك المحافظات الحدودية والمناطق المهمشة والبعيدة، ومن المستهدف تدريب نحو 60 ألف من الشباب من خلال مدربي مراكز الشباب والرياضة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مذكرة تفاهم بين «الاتصالات» و«الشباب» لتدريب 60 ألف شاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق