احدث الاخبار الاقتصادية ... شركة مصرية تضخ 300 مليون جنيه استثمارات جديدة في 2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور محمد حلمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «مصر الحجاز»، رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، أن شركته ستضخ استثمارات جديدة تبلغ 300 مليون جنيه خلال العام الحالي.

وأضاف «حلمي»، في تصريحات صحفية، الاثنين، أنه من الضروري توعية المستهلك النهائي بأهمية اختيار منتجات البلاستيك صديقة البيئة وغير الضارة.

وأكد «حلمي» أن المجموعة تحرص دائما على الصحة العامة للأفراد في المجتمع، وتسعى لتقديم منتجات بأعلى معايير الجودة والخامات الصحية الألمانية، مشيرا إلى أن الحصة السوقية للشركة تبلغ حاليا 35%.

وقال «حلمي»: «إن شركته مجهزة بمختبرات الجودة، وتضم 30 كيميائيا يختبرون المنتجات في كافة مراحل الإنتاج بداية من استلام المواد الخام لغاية المنتج النهائي قبل السماح له بمغادرة أرض المصنع».

من جانبه، قال خالد حسين، مدير المبيعات والتسويق بالمجموعة، ان حجم مبيعات الشركة تخطى الـ1.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن المجموعة تسعى إلى تعظيم حجم استثماراتها بالسوق المحلية، وزيادة معدلات الإنتاج والمبيعات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... شركة مصرية تضخ 300 مليون جنيه استثمارات جديدة في 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق