عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... إعلان عرض المخطط العام لـ«المثلث الذهبي» فبراير المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مسؤولو شركة «دي بولوينا» الإيطالية، التي فازت مؤخرًا بإعداد المخطط العام للمثلث الذهبي عن قرب انتهاء عملية إعداد المخطط العام للمشروع ليتم عرضه بصورة نهائية فبراير المقبل.

وقال طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن المخطط العام للمشروع يضم العديد من الفرص الاسثمارية المتاحة بالمنطقة ودراسات الجدوى الخاصة بكل منها، وكذلك خطة التحرك المقترحة لتنفيذ المخطط خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الوزير، خلال لقائه مسؤولي الشركة أهمية الانتهاء من المخطط العام للمشروع في أقرب فرصة، الذي من المقرر أن يعقبه عقد اجتماع موسع مع جميع الوزارات المعنية لتشكيل فرق العمل ووضع الخطوات التنفيذية للمشروع، الذي من المتوقع أن يعمل على إحداث انتعاشة اقتصادية كبيرة في المنطقة الواقعة بين كل من سفاجا والقصير وقنا، نظرًا لما تحتويه من ثروات تعدينية هائلة، التي في حال حسن استغلالها ستسهم في زيادة القيمة المضافة لعدد كبير من الصناعات المصرية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... إعلان عرض المخطط العام لـ«المثلث الذهبي» فبراير المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق