احدث الاخبار الاقتصادية ... «مصدري القطن»: نتواصل مع وزارة التجارة لوضع حلول للتسعيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال معتز الإدكاوي، الوكيل الجديد لاتحاد مصدري الأقطان، إن الاتحاد يهدف بتشكيلة الجديد ﺇلى العمل على تنمية تجارة الأقطان المصرية مع الجهات الداخلية والخارجية، وذلك لتحقيق أهدافه لتنمية قطاع القطن المصري، بالإضافة إلى التعاون مع وزراتي الزراعة والتجارة والصناعة لوضع الخطط الزراعية والخريطة الخاصة بالقطن المصري للعام المقبل.

وذكرت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، في بيان لها، الأربعاء، أن انتخابات اتحاد مصدري الأقطان انتهت بفوز معتز الإدكاوي، نائب رئيس لجنة النسيج بالجمعية، بمنصب وكيل اتحاد مصدري الاقطان، والمهندس نبيل السنتريسي، بمنصب رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى اختيار سوسن وهبي، رئيس مجلس ﺇدارة والعضو المنتدب لشركة الشرقية لتصدير الأقطان، وكيلًا للمجلس، وعزة رشوان، رئيس مجلس ﺇدارة والعضو المنتدب لشركة الوادي لحليج الأقطان، سكرتيرا ماليا وﺇداريا.

وأضاف «الإدكاوي»: «الاتحاد يسعى بالتعاون مع مركز بحوث القطن إلى استنباط أصناف جديدة والعمل على تحسين سلالات الأقطان المنزرعة في الوقت الحالي ومضاعفتها سنويًا بهدف الوصول إلى إنتاجية وجودة عالية».

وأكد أنه أنه يجرى التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لبحث آليات تجارة القطن، مما يتيح الوصول ﺇلى حلول بالنسبة لتسعير الأقطان وحتى يتمكن الفلاح من الحصول على عائد مادي مرضي يتضمن نفقاته ومكسب مجزي له.

يذكر أن اتحاد مصدري الأقطان تم تأسيسه عام 1932، ويتكون من الشركات العاملة في مجال تصدير الأقطان المصرية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «مصدري القطن»: نتواصل مع وزارة التجارة لوضع حلول للتسعيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق