اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يحيل باسم مرسي والشناوي ودويدار للتحقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال رئيس نادي الزمالك ثلاثي الفريق الكروى الأول باسم مرسي وأحمد الشناوي وأحمد دويدار للتحقيق، وذلك لإدلائهم بتصريحات إعلامية خلال رحلة سفر المنتخب إلى أسوان، بالمخالفة لقرار مجلس الإدارة بمنع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات.

من جهة أخرى، أبلغ مصطفى فتحى، مجلس الإدارة برغبته في الاستمرار حتى نهاية الموسم، وإغلاق ملف الاحتراف «مؤقتاً»، بناء على نصيحة أحمد حسام ميدو، المدير الفنى، بسبب عدم وضوح الرؤية حول جدية العروض التي تلقاها.

من ناحية أخرى، كشف حازم إمام، مدير الكرة، عن اتصاله بوكيل النيجيرى «شيكاتارا»، لإقناعه بالتفاوض على تأجيل انضمامه للقلعة البيضاء إلى بداية الموسم المقبل، في ظل صعوبة ضمه خلال موسم الانتقالات الحالى، بعد التعاقد مع الزامبى «مايوكا». وأكد حازم إمام، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن «شيكاتارا» مهاجم مميز، وأبدى رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء، وأعرب «حازم» عن أمله في إقناعه بالانتظار إلى بداية الموسم، رغم صعوبة الأمر، لتلقيه أكثر من عرض.

وأشاد مدير الكرة بالزامبى «مايوكا»، وتوقع أن يكون إضافة كبيرة لخط الهجوم، وشدد على استمرار باسم مرسى، وعدم وجود أي نية لرحيله على سبيل الإعارة أو البيع.

وقال: «(باسم) يحتاج فقط إلى علاج نفسى، لاستعادة الثقة في نفسه، خاصة أن صيام المهاجم عن التهديف أمر وارد».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يحيل باسم مرسي والشناوي ودويدار للتحقي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق