اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يعلن اسم المدير الفني الأجنبي خلال ساعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، اسم المدير الفني الأجنبي الجديد، لتولى المهمة خلفاً لجوزيه بيسيرو، الذي ترك الفريق للتعاقد مع نادي بورتو البرتغالي.

ويتكتم مسؤولو النادى على هوية واسم المدير الفنى الجديد لحين التوصل للاتفاق معه على جميع التفاصيل المادية المتعلقة بالتعاقد. واستقر المجلس على أن يبدأ المدير الفنى في قيادة الفريق رسمياً، عقب مباراة القمة المقررة مع الزمالك، يوم 9 من فبراير المقبل، وليشاهدها المدير الفنى الجديد من مدرجات ملعب برج العرب، للوقوف على مستويات اللاعبين.

وأبلغ المجلس عبدالعزيز عبدالشافى بأن مواجهتى إنبى والزمالك هما آخر مباراتين لقيادة الفريق خلال الموسم الجارى. يأتى هذا، في الوقت الذي قرر فيه عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، القائم بأعمال المدير الفنى، الاستعانة بجمال السيد، الذي يعمل في قطاع الناشئين، للعمل في الجهاز الفنى للفريق الأول، استعدادا لمباراتى إنبى والزمالك.

واستأنف الفريق تدريباته، الأربعاء، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، لمدة ثلاثة أيام، عقب مواجهة الاتحاد الأخيرة بالدورى، وانتظم في المران الثنائى سعد سمير وأحمد الشيخ، بعد عودتهما من السعودية، عقب أداء مناسك العمرة، وكذلك عمرو السولية، الذي انضم للفريق، وحدد الجهاز الفنى برنامجا خاصا لتجهيزه للمشاركة في مباراة القمة.

فيما يخضع ماليك إيفونا لاختبار طبى، للوقوف على مدى قدرته على المشاركة في مباراة القمة المقبلة، بعدما غاب عن المشاركات مع الفريق طوال الفترة الماضية، بسب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً. من جانبه، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن وليد سليمان سيخضع لفحص طبى خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد موقفه من الاستجابة للتدريبات العلاجية مع الحقن، لتحديد موعد البدء في تدريبات التأهيل البدنى والفنى. وقال الطبيب إن «سليمان» في تحسن تدريجى، ويُنتظر أن يعود للملاعب في الموعد المحدد من قبل.

في شأن مختلف، يبذل مسؤولو النادى جهوداً مكثفة خلال الساعات القليلة المقبلة، لرأب الصدع داخل المجلس والاتفاق على عدم إثارة الأزمات خلال الفترة العصيبة التي يمر بها النادى والالتفاف حول مصلحة النادى، سواء من الجبهة التي قبلت التعيين أو المجموعة الرافضة، وسيتم عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين الطرفين للاتفاق على صيغة توافق بينهما.

من جانبه، أكد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه حرص على نشر قرار تعيين المجلس في الجريدة الرسمية، الأربعاء، حرصاً على مصلحة النادى لإلغاء الحظر البنكى على أرصدته بعد صدور قرار المحكمة ببطلان الانتخابات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يعلن اسم المدير الفني الأجنبي خلال ساعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق