اخر اخبار الرياضة .. خالد القماش يتعهد بعودة الانتصارات للإسماعيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعهد خالد القماش، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، بعودة الانتصارات مرة أخرى، وبداية عهد جديد من الجدية والالتزام والإنضباط والروح الجديدة بين اللاعبين ونسيان الماضي.

وقرأ «القماش» مع اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء على العزازي، مدير الأمن، والعميد بديع أبوعلي، عضو مجلس الدراويش، الفاتحة مع اللاعبين على أن يكون لديهم روح جديدة من البطولة بما يليق باسم قلعة الدراويش.

فيما وعد حسني عبدربه، نجم الفريق الجماهير بأن تكون المرحلة القادمة مرحلة انتصارات واعادة الفرحة لجماهير الدروايش العاشقة للنادي وقدم اعتذارًا بأسم زملاؤه إلى الجماهير الذي أحزنها إنهيار النتائج الفترة الماضية، وتظاهر بعضها للمطالبة بتدخل المحافظ.

ووجه محمد صبحي، كابتن الفريق الشكر لمحافظ الإسماعيلية لتدخلة من اجل لم الشمل في المرحلة العصيبة من تاريخ النادي وقال للمحافظ انه يعاهده وزملاءه أن يكونوا أبطال في الملعب من أجل إسعاد الجماهير التي تحلم بالبطولة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خالد القماش يتعهد بعودة الانتصارات للإسماعيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق