اخر اخبار الرياضة .. مالودا يصل إلى القاهرة الجمعة للانضمام لوادي دجلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الثامنة من مساء الجمعة النجم الفرنسي فلورين مالودا، وذلك للانضمام لصفوف نادي وادي دجلة، برفقة حازم خيرت مدير إدارة الكرة بالنادي.

وكان مجلس إدارة وادي دجلة أنهى تعاقده مع النجم العالمي بناء على ترشيح باتريس كارتيرون، المدير الفني، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق.

ويعد «مالودا» أحد أبرز الأسماء على ساحة الكرة العالمية، نظرًا للبطولات والألقاب الشخصية التي حققها اللاعب خلال السنوات الماضية.

بدأ النجم الفرنسي الذي يلعب في مركزي الجناح الأيسر والوسط المهاجم مسيرته الاحترافية مع نادي شاتوروه ثم جينجامب الفرنسيين، قبل أن يلتحق بالعملاق الفرنسي أيضًا نادي ليون عام ٢٠٠٣ واستمر معه حتى ٢٠٠٧، لينتقل بعدها إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها ٢٠ مليون دولار أمريكي.

استمر «مالودا» في صفوف تشيلسي حتى عام ٢٠١٣، ثم انتقل بعدها إلى نادي طرابزون سبور التركي موسم ٢٠١٣-٢٠١٤ ثم ميتز الفرنسي موسم ٢٠١٤-٢٠١٥.

ومع المنتخب الفرنسي خاض اللاعب ٨٠ مباراة دولية في الفترة ما بين عام ٢٠٠٤ وحتى ٢٠١٢، سجل خلالها ٩ أهداف.

وعلى صعيد الألقاب، تُوج مالودا بالدوري الفرنسي مع ليون ٤ مرات وكأس الأبطال الفرنسية ٣ مرات، ومع تشيلسي حقق اللاعب لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة وكأس الاتحاد الإنجليزي ٣ مرات وكأس الدرع الخيري مرة واحدة، وكان اللقب الأغلى مع تشيلسي هي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١١-٢٠١٢.

على صعيد الألقاب الشخصية فاز اللاعب بجائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي موسم ٢٠٠٦-٢٠٠٧ ولاعب الشهر في الدوري الإنجليزي في مارس ٢٠١٠ وأفضل لاعب في تشيلسي موسم ٢٠٠٩-٢٠١٠.

من جانبه أبدى ماجد سامي، رئيس مؤسسة وادي دجلة، سعادته بضم مالودا لصفوف الفريق، مؤكدا أنها نقلة نوعية لنوعية اللاعبين المحترفين في الدوري المصري، مضيفا أنها أيضا خطوة أولى لوادي دجلة في مشوار العالمية الذي يطمح له.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مالودا يصل إلى القاهرة الجمعة للانضمام لوادي دجلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق