اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد يتعاقد مع البولندي «جيكي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعاقد نادى الاتحاد السكندري، مع البولندي لوكاس جيكي ويز لاعب الوحدة السعودى وليفسكي صوفيا البلغارى وسلتيك الاسكتلندي، وذلك بعد موافقة البرتغالى ليونيل بونيتس، المدير الفني للفريق الذي أبدى إعجابه بامكانات اللاعب.

وكان اللاعب قد لعب في الدوري الاسكتلندي لكنه لم يفلح في اثبات ذاتة مع فريق ليفسكي صوفيا حيث أحرز هدفين في موسم مما أدى لانتقالة لصفوف الوحدة السعودى حيث تم فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي في نهاية ديسمبر الماضي.

ويبلغ اللاعب 28 عاماً ويمتاز ببنيان قوى، وقالت مصادر أن اللاعب وقع لزعيم الثغر موسمين ونصف وتأمل الجماهير أن يعوض اللاعب نقص الهدافين في الفريق.

وكثفت ادارة الاتحاد مفاوضاتها مع العراقي أمجد راضي مهاجم فريق الرائد السعودي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية. وفي حال إنضمام أمجد راضي سيصبح بحوزة الاتحاد 4 لاعبين أجانب وهم العراقي أمجد راضي والبولندي لوكاس جيكويز والزامبي باتريك نجوما والجامبي اليو داربو وهو ما يعني ان بونتيس سيكون امام تحدي حقيقي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد اللاعب الذي سيتم انهاء التعاقد معه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد يتعاقد مع البولندي «جيكي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق