عاجل

اخر اخبار الرياضة .. عمر النجدي: سعيد بالمشاركة مع المقاصة أمام فريقي السابق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب المغربي عمر نجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن سعادته بالعودة للعب أمام فريقه السابق الرجاء البيضاوي، في الودية التى جمعت بين الفريقين بالمغرب وانتهت بفوز الرجاء بهدف نظيف .

وأوضح، خلال تصريحات لموقع «Le360» المغربي، أن إدارة المقاصة قدمت طلبًا لخوض مباراة ودية للعديد من الأندية المغربية مثل الرجاء والوداد والفتح وحسنية أكادير، مشيدًا بالرد السريع من قبل ناديي الرجاء والفتح لإقامة مباراتين وديتين للمقاصة في المغرب، ضمن استعدادات الفريق الفيومي لمواصلة نزاعه على صدارة الدوري الممتاز، وبدء مشواره ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

وأكد نجدي، أن اللعب مع فريقين بحجم الوداد والرجاء يعد أمرًا صعبًا للغاية، مبينًا أن اللاعب الذي يرتدي قميصين عالميين بحجم عمالقة الدوري المغربي يصبح موضوعًا دائمًا تحت ضغط جماهيري كبير من أجل تطوير مستواه بشكل يرضي الجماهير عنه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمر النجدي: سعيد بالمشاركة مع المقاصة أمام فريقي السابق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق