عاجل

اخر اخبار الرياضة .. خطاب شكر من الاتحاد الأردني لنظيره المصري: شكراً على حسن تعاونكم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل الاتحاد الأردني لكرة القدم خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم، يتضمن الشكر والتقدير على حسن ضيافة بعثة المنتخب الأردني الشقيق، في المباراة الودية التي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة «1-0».

وقال الاتحاد الاردني في الخطاب: «لقد عشنا لحظات خالدة ونحن نتابع بكل اهتمام اللقاء الأخوي التاريخي بين منتخبي البلدين الشقيقين مصر والأردن في أسوان، والذي جسد معنى العلاقة الأخوية الصديقة التي تربطنا معاً وكرم الضيافة العربية الأصيلة التي غمرت بدفء مشاعركم واستقبالكم لاخوانكم بالقاهرة وأسوان وودعاكم لأفراد بعثتنا».

وتابع الخطاب: «أتشرف بأن أنقل لكم جميعاً تحيات وتقدير واعتزاز أسرة الكرة الأردنية الممثلة في الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين لأسرة الكرة المصرية ممثلة في الهيئة التنفيذية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سعادة الفاضل السيد جمال علام، وكل أعضاء الهيئة التنفيذية لاتحادكم الموقر على ماتكرمت به تجاه بعثة المنتخب الأردني خلال زيارتها إلى مصر الشقيقة».

وأكد الخطاب على أهمية التواصل والتعاون في شتى المجالات وحرص الاتحاد الأردني على الاستفادة من التجربة المصرية العريقة في مجال كرة القدم، ليكون هذا اللقاء فاتحة خير وبركة لمزيد من التعاون بين الاتحادين الشقيقين وشاكرين لكم حسن تعاونكم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خطاب شكر من الاتحاد الأردني لنظيره المصري: شكراً على حسن تعاونكم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق