اخر اخبار الرياضة .. فيديو..«فلافيو» لـ«عاشور وفتحي»: «انتوا لسة بتلعبوا اعتزلوا وسيبوا مكانكم للناشئين»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام كل من الأنجولي أمادو فلافيو، وجيلبرتو لاعبا النادي الأهلي السابقين ومنتخب أنجولا بزيارة النادي الأهلي الخميس، في مقر بالجزيرة .

و قال فلافيو، أن الجيل الذهبى للأهلي حقق الكثير من الانجازات والبطولات على المستوى الأفريقي والعالمي، وأن الفريق كان ملئ بالنجوم.

وأضاف:« أنا أعلم جيدًا ان اللاعبين المتواجدين حاليًا بالفريق، هم متواجدون لانهم لاعبون على مستوى عالي، وعليهم ان يعلموا أنهم يلعبون لأكبر نادي في أفريقيا، والعالم، وعليهم بالصبر، وعلي الجماهير الصبر عليهم، وعلي اللاعبين ايضًا كي يقدموا كل ما لديهم لحصد البطولات للفريق».

ووجه فلافيو، كلامه إلى أحمد فتحي وحسام عاشور مازحاً : «انتوا لسة بتلعبوا اعتزلوا وسيبوا مكانكم للاعبين الناشئين».

ووصل الثنائي الأنجولي أمادو فلافيو وجيلبرتو، ثنائي لاعبى الأهلي السابقين، إلى القاهرة، لحضور كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، المقامة حاليا على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر على تكريم الثنائي الأفريقي، تقديرا لحجم الإنجازات التي ساهما فيها خلال فترة تواجدهما في القلعة الحمراء، خاصة أنهما غابا عن حفل الأكثر تتويجا الذي أقامه مجلس الإدارة تحت سفح الأهرامات مؤخرا.

ومن المقرر أن يتم تكريم الثنائي، الخميس، وإقامة حفل غداء ويتسلم الثنائي الدرع التذكارية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو..«فلافيو» لـ«عاشور وفتحي»: «انتوا لسة بتلعبوا اعتزلوا وسيبوا مكانكم للناشئين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق