اخر اخبار الرياضة .. جيلبرتو للاعبي الأهلي: واثق من تخطي الزمالك بفارق كبير من النقاط (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام كل من الأنجولي أمادو فلافيو، وجيلبرتو لاعبا النادي الأهلي السابقين بزيارة النادي الأهلي الخميس، بالجزيرة.

وقال جليبرتو، في كلمته التي وجهها للاعبي الأهلي، «أنتم تعرفون أن بيننا وبين نادي الزمالك نقطة واحدة، وأنا أثق من مهارتكم، وواثق من الجهاز الفني والإدارة لتحقيق البطولة».

وأضاف: «أنا مقتنع أن الأهلي سوف يتفوق على الزمالك بفارق كبير من النقاط، أعرف أن هناك لاعبين جدد، وقدامى اللاعبين عليهم مساندة الناشئين وعدم الضغط عليهم، لتحقيق البطولات، وعلى اللاعبين الجدد والناشين سماع كلام المدرب لتحقيق النجاح».

ووجه "جيلبرتو" كلمة خاصة للاعبي الأهلي الجدد والناشئين: «معظم لاعبي مصر يتمنون اللعب للنادي الأهلي، وأنتم حظكم كويس جدًا لأنكم هنا الآن، ولازم الكل يثبت وجوده في الفريق عندنا تتاح له الفرصة».

ووصل الثنائي الأنجولي أمادو فلافيو وجيلبرتو، ثنائي لاعبى الأهلي السابقين، إلى القاهرة، لحضور كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، المقامة حاليا على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر على تكريم الثنائي الأفريقي، تقديرا لحجم الإنجازات التي ساهما فيها خلال فترة تواجدهما في القلعة الحمراء، خاصة أنهما غابا عن حفل الأكثر تتويجًا الذي أقامه مجلس الإدارة تحت سفح الأهرامات مؤخرًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جيلبرتو للاعبي الأهلي: واثق من تخطي الزمالك بفارق كبير من النقاط (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق