اخر اخبار الرياضة .. دعوة رئيس الوزراء لحضور ختام بطولة أمم أفريقيا لليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا لكرة اليد الدعوة للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لحضور ختام البطولة المقرر، السبت.

وتختتم، السبت، فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ22، والمقامة بالقاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة في الخامسة والنصف مساء، على أن يقام نهائي البطولة في تمام الثامنة مساء.

ويتأهل بطل أفريقيا في نسختها الحالية لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 ممثلًا وحيدا عن القارة السمراء، كما يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى كأس العالم بفرنسا 2017.

كما تمت دعوة عدد كبير من الوزراء والمسؤولين بالدولة، والشخصيات العامة بالمجتمع، بالإضافة إلى مسؤولي كرة اليد، وفي مقدمتهم حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ومنصورو أريمو، رئيس الاتحاد الأفريقي لليد، ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد ونجوم اللعبة القدامى، بجانب سفراء الدول ومسؤولي الوفود المشاركة بالبطولة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. دعوة رئيس الوزراء لحضور ختام بطولة أمم أفريقيا لليد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق