اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يدرس إعادة أحمد المحمدى.. ويستبعد 6 لاعبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، إعادة أحمد المحمدى، المحترف بالدورى الإنجليزى خلال المعسكر المقبل لعدم قناعة المدير الفنى بوجود بديل لمحمد عبدالشافى، الظهير الأيسرالمحترف بالدورى السعودى، حيث يدرس كوبر الدفع بالمحمدى فى مركز الظهير الأيسر رغم أنه ظهير أيمن لكن اللاعب سبق له اللعب فى هذا المركز مع المنتخب أكثر من مره قبل تولى كوبر المسؤولية. ولم يقتنع المديرالفنى بأداء اللاعبين الذين يلعبون فى الجبهة اليسرى باستثناء صبرى رحيل، لاعب الأهلى، والذى يحتاج لمزيد من المشاركة فى المباريات الدولية، وفشل كوبر فى إيجاد رأس حربة خلال معسكر أسوان لعدم ظهورعمرو جمال، مهاجم الأهلى، وباسم مرسى، مهاجم الزمالك، بمستوى مميز أمام الأردن وليبيا.

ووضع المدير الفنى أحمد حسن كوكا المحترف بالدورى البرتغالى على رأس المهاجمين الذين سيعتمد عليهم فى المباريات الرسمية عقب تألقه خلال الفترة الأخيرة.

واستقر كوبر على عدم ضم 6 عناصر ممن ضمهم لمعسكر أسوان وهم على فتحى وأحمد رؤوف ومحمد مجدى وأحمد مجدى وكريم ممدوح وأيمن أشرف.

وعلمت « المصرى اليوم» أن المديرالفنى استقر على الاعتماد على لاعبى الأهلى والزمالك بشكل أساسى فى المباريات المقبلة باعتبارهم الأكثر مشاركة فى المباريات المحليه والأفريقية، فضلاً عن رغبتهم فى المنافسة على بطولة الدورى مما يدفعهم لرغبتهم فى الفوز بأى مباراة. وساد خلاف بين الجهاز الفنى بقيادة كوبر ومجلس إدارة اتحاد الكرة حول الاستفادة من معسكر أسوان، ففى الوقت الذى اعتبر فيه الجهاز الفنى أنه استفاد من المعسكر لاكتشاف الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين، فإن مسؤولى الجبلاية اتفقوا على أن المعسكر لم يكن له جدوى بسبب عدم الاستقرار على العناصر الدولية التى سيعتمد عليها المدير الفنى فى المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى أن معسكر أسوان من أكثر المعسكرات التى استفاد منها الجهاز الفنى فى الفترة السابقة، حيث وضح للجهاز الفنى اللاعبون الذين يصلحون للعب الدولى من عدمه من جهة، إلى جانب الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون سواء فى الضربات الثابتة أو عدم التمركز السليم أمام مرمى الفريق مما يسمح للمنافس باستغلال الأخطاء لتسجيل أهداف مثلما حدث أمام الأردن. فيما أكد حمادة المصرى، عضو مجلس الإدارة، أنه كان يجب على كوبر الاستقرار على العناصر الدولية، لافتاً إلى أن مرحلة تجربة اللاعبين انتهت باعتبار أنه لم يتبق سوى شهر على مواجهة نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017، وهو أول اختبار حقيقى للجهاز الفنى واللاعبين.

فى شأن آخر، يبحث إيهاب لهيطة، عضو مجلس الإدارة، منسق المنتخب الوطنى، تعديل بند عقد بيع كواليس المنتخب الوطنى بعد المشاكل التى سببتها الشركه الراعية خلال معسكر أسوان برفضهم تصوير أى لقطات للفريق خلال جولاته بمستشفى الدكتور مجدى يعقوب أو معهد الأورام، رغم أن بنود العقد تقتصرعلى كواليس المنتخب داخل التدريبات فقط.

وكان حسام غالى لاعب الأهلى وقائد الفريق قد رفض تصوير اللاعبين أثناء تناول العشاء، وطالب اتحاد الكره بتحديد الكواليس التى يحق فيها تصوير اللاعبين بما لا يتسبب فى مضايقتهم أو التدخل فى شؤونهم الخاصة. وأثار غالى أزمة الخميس داخل المعسكر شهدها عدد من موظفى الفندق، اضطر خلالها إداريو الفريق للتدخل من أجل تهدئته.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يدرس إعادة أحمد المحمدى.. ويستبعد 6 لاعبين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق